واع /القبض على عشرة متهمين وضبط احدى عشرة عجلة صهريج

واع / بغداد / م . أ

أعلنت مديرية شرطة الطاقة، اليوم الأحد، القبض على 10 متهمين وضبط 11 عجلة صهريج بتهم مختلفة في ثلاث محافظات.

وذكرت المديرية في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع ) أنه “في ظل الجهود المستمرة التي تبذلها قطعات شرطة الطاقة بمختلف المفاصل في ملاحقة عصابات المتاجرين بالمشتقات النفطية بمختلف محافظات البلد وبإشراف مباشر من قبل المدير العام اللواء غانم الحسيني، تمكنت مفارز المديرية وخلال 48 ساعة الماضية من إلقاء القبض على عشرة متهمين وضبط إحدى عشرة عجلة .

واضاف البيان أن “تلك المفارز القت القبض على خمسة متهمين وضبط خمس عجلات “صهريج” محملين بمنتوج نفطي في كركوك من قبل الفوج الأول ومركز شرطة نفط كركوك، وذلك لمخالفتهم خط السير المسموح لهم”، لافتة الى انه”تم إلقاء القبض ايضاً على خمسة متهمين وضبط أربع عجلات “صهريج” في العاصمة  من قبل قسم سيطرات مديرية شرطة نفط الوسط، في سيطرات الصقور، الشعب، التاجي” لعدم وجود موافقات رسمية وتزوير أختام مستند التحمل .

ت / ر . م