واع / القبض على متهمين بالنصب والاحتيال في بغداد
واع / بغداد / م . أ
اعلنت مديرية مكافحة إجرام بغداد، اليوم الثلاثاء، القبض على متهمين اثنين بالنصب والاحتيال وآخر بالتزوير في العاصمة.
وذكر بيان لمديرية تلقته ( وكالة انباء الإعلام العراقي / واع ) ان “مفارز المديرية في الكرادة تمكنت من إلقاء القبض على متهمين اثنين اعترفا بقيامهما بعدة عمليات نصب واحتيال على المواطنين بمبالغ مالية”، مشيرا الى “تدوين أقوالهما وقرر قاضي التحقيق توقيفهما أصوليا استناداً لأحكام المادة 456 من قانون العقوبات “.
ولفت البيان الى “القاء مكتب الاعظمية لمكافحة الإجرام القبض على متهم لقيامه بتزوير مستمسكات رسمية”، مؤكدا “اتخاذ الإجراءات الأصولية بحق المتهم وتوقيفه وفق أحكام المادتين 289/298 من قانون العقوبات”.
ت / ر . م

