واع / الكاظمي يصل إلى نيويورك
واع / بغداد/ م. أ
وصل رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، الثلاثاء، إلى نيويورك للمشاركة في أعمال واجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، التي ستنطلق يوم غد الأربعاء.
وذكر بيان لمكتب الكاظمي تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)أن رئيس الوزراء “سيلقي كلمة العراق في اجتماع الجمعية العامة، وسيجتمع -على هامش أعمال الجمعية- بعدد من ملوك ورؤساء الدول الشقيقة والصديقة المشاركين في الاجتماعات، فضلاً عن اللقاء بالأمين العام للأمم المتحدة”.
وأضاف البيان، “وعلى هامش المشاركة، سيجتمع رئيس مجلس الوزراء بعدد من مسؤولي المنظمات الدولية والإقليمية؛ للبحث في أهم الملفات للتعاون على مختلف المستويات، من أجل معالجة التحديات الاقتصادية، والسياسية التي تواجه العراق والمنطقة”
ت/ ز.ن

