واع /الغزي: أغلب الوزارات استكملت إجراءات تحويل الأجور إلى قرار 315

واع / بغداد/ ز.ن
أكد الأمين العام لمجلس الوزراء حميد الغزي، الأربعاء، أن أغلب الوزارات استكملت إجراءات تحويل الأجور إلى قرار 315.
وقال الغزي في حديث له نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “لجنة من الأمر الديواني 35 المشكلة تعمل على تحويل الأجراء وتكييفهم ضمن القرار 315 وتعديل رواتبهم بعد أن تم تخصيص المبالغ ضمن قانون الأمن الغذائي”، مبيناً أن “أغلب الوزارات استكملت إجراءاتها وخاصة التربية ورفعت الأسماء ودققت”.
وأضاف، أن “اللجنة تعمل مع الوزارات الأخرى التي أنجزت إجراءاتها وبدأت بملء الاستمارات وتحويلهم إلى قرار 315″، لافتاً الى أنه “خلال شهر سيتم إنجاز جميع الإجراءات”.