واع/ الكاظمي يصل لمبنى الأمم المتحدة لحضور افتتاح أعمال الجمعية العمومية

واع/ بغداد/م.ا

وصل رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم الثلاثاء، لمبنى الأمم المتحدة لحضور افتتاح أعمال الجمعية العمومية.

وذكر بيان لمكتب الكاظمي تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، أن”رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي وصل إلى مبنى الأمم المتحدة في نيويورك لحضور افتتاح أعمال الجمعية العمومية للأمم المتحدة في دورتها الـ77″.

وسيلقي الكاظمي بحسب بيان صادر عن مكتبه كلمة العراق في اجتماع الجمعية العامة، وسيجتمع -على هامش أعمال الجمعية- بعدد من ملوك ورؤساء الدول الشقيقة والصديقة المشاركين في الاجتماعات، فضلاً عن اللقاء بالأمين العام للأمم المتحدة.

ت/م.م