واع/ الكاظمي وملك الأردن يبحثان توطيد التعاون الثنائي بين البلدين
واع/ بغداد/م.ا
بحث رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم الثلاثاء، مع ملك الأردن عبد الله الثاني، توطيد التعاون الثنائي بين البلدين وذلك خلال لقائهما على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة.
وذكر بيان مقتضب صادر عن المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء وتلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، أن “الكاظمي التقى في نيويورك عاهل المملكة الأردنية الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين، وبحث معه توطيد التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين.
ت/م.م

