واع / العطا .. يستقبل رئيس مجلس محافظة عمان لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك
واع / بغداد / م . أ
بحث محافظ بغداد محمد جابر العطا، اليوم السبت، مع رئيس مجلس محافظة العاصمة ممثل مجالس محافظات المملكة الأردنية الهاشمية احمد مروان، سبل تعزيز التعاون المشترك، خلال لقاء جمعهم بحضور القائم بالأعمال في السفارة العراقية منيف علي حسين.
وناقش الجانبان، بحسب بيان لمحافظة بغداد تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)، ان “نظام اللامركزية الإدارية، التي بدأ العراق بتطبيقه بعد تشريع قانون المحافظات لسنة ٢٠٠٨، وأهمية ترسيخه في الدول العربية، فضلاً عن مناقشة القانون وكيفية تعامل مجالس المحافظات مع المحافظة الحكومة المحلية في تطبيق القوانين.
وأشار العطا إلى “أهمية إقرار المشاريع من قبل مجلس المحافظة،على أن تتكفل المحافظة والدوائر التنفيذية بتنفيذها”.
وتم خلال اللقاء؛ “التأكيد على العلاقات الطيبة التي تربط بين الحكومتين والشعبين الشقيقين، وأطر التنسيق والتعاون التي تجمعهما على مر التاريخ ومناقشة القضايا والأهداف المشتركة.
ت / ز . م

