واع / الكاظمي يصل إلى بغداد قادماً من نيويورك
واع / بغداد/ م. أ
وصل رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، إلى بغداد قادماً من نيويورك.
وذكر بيان لمكتب الكاظمي تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ، أن” رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي يصل إلى بغداد قادماً من نيويورك”.
وأضاف، أن”ذلك جاء بعد المشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة”.


