واع/ تراس تدعو الى عدم الاستماع الى تهديدات بوتين

واع/ بغداد

وجهت رئيسة الوزراء البريطانية ليز تراس، اليوم الاحد، دعوة الى حلفاء بلادها لعدم الاستماع أو الأخذ بتهديد ووعيد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ضد أوكرانيا بعد الآن، معتبرة أنه خسر.

وقالت في مقابلة صحفيه, أن “بوتين أعلن التعبئة لأنه يخسر ضد القوات الأوكرانية”.

واضافت, أنه “لا يجب الاستماع إلى “قعقعة السيوف” الروسية بعدما أمر سيد الكرملين بالتعبئة الجزئية، ولوح باحتمال نشوب صراع نووي”.

واوضحت تراس: “لا ينبغي أن نستمع إلى تهديداته الوهمية، لكن يتعين علينا بدل ذلك، الاستمرار في فرض العقوبات على موسكو مقابل دعم القوات الأوكرانية”.

ت/م.م