واع / ضبط شاحنات مخالفة في جمارك المنطقة الشمالية
واع / بغداد / م . أ
اعلنت هيئة الجمارك، اليوم الاثنين، عن ضبط 12 شاحنة مخالفة للشروط وضوابط الاستيراد في المنطقة الشمالية.
وقالت الهيئة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) إنه “تنفيذا لتوجيهات مدير عام الهيئة العامة للجمارك شاكر محمود الزبيدي المستمرة لجميع المناطق الكمركية بغلق كافة السبل امام عمليات التهريب و التهرب من دفع الرسوم الجمركية، تمكنت مديرية كمرك المنطقة الشمالية متمثلة بقسم التحري و مكافحة التهريب تضبط 12 شاحنة محملة ( غسالات كهربائية واجزاء معمل و محولات كهربائية و مواد غذائية و اجزاء تبريد مركزي و كاربونات الكالسيوم) مخالفة للشروط و الضوابط النافذة”.
واضافت أنه “تم اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة بحق المخالفين”، مبينة أن “عملية الضبط كانت من خلال التعاون مع شرطة الكمارك و الجهات الامنية الساندة الاخرى”.
ت / ز . م

