واع/ ضبط ثلاث حاويات مخالفة في ميناء ام قصر
واع/ بغداد/م.ا
أعلنت هيئة المنافذ الحدودية، ضبط (3) حاويات مخالفة لشروط وضوابط الاستيراد في منفذ ميناء أم قصر الشمالي.
وذكرت الهيئة في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، انه”من خلال الكشف والتدقيق تبين وجود حاويتين تحتوي (دراجات نارية ممنوعة الاستيراد) وحاويه تحتوي( مناشف) جميع الحاويات متجاوزة للمدة القانونية المسموحة على بقائها في الميناء دون مراجعة أصحاب العلاقة”.
واضافت، انه”تم تشكيل لجنة من الجهات العاملة وتنظيم محضر ضبط أصولي وإحالتها إلى مركز شرطة الكمرك.
ت/م.م

