واع / خشان يكشف عن موقفه من استقالة الحلبوسي
واع / بغداد / ز . م
كشف النائب المستقل، باسم خشان، اليوم الاربعاء، عن موقفه من استقالة رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، فيما اكد حضوره لجلسة اليوم.
وكتب خشان في تدوينه عبر فيسبوك نقلتها (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع )، قائلا “سوف أقاطع التصويت على استقالة رئيس مجلس النواب، للأسباب التي ذكرتها في مقالاتي السابقة”.
واضاف “لكني سأحضر للتصويت لاختيار النائب الأول لرئيس مجلس النواب، لكي يستمر عمل المجلس بغض النظر عن تشكيل الحكومة أو عدمه”.
هذا واعلن نواب حركة امتداد بالاضافة عدد من اخر من النواب, عدم الحضور الى جلسة البرلمان المقرر عقدها اليوم.

