واع / نواب مستقلون يرفضون حضور جلسة البرلمان
واع / بغداد / م .أ
رفض نواب مستقلون الاربعاء حضور جلسة البرلمان المقرر انعقادها اليوم.
وذكر بيان عن النواب تلقت (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع ) نسخة منه “انطلاقاً من ثوابتنا الوطنية والتي أعلنا عنها مسبقاً قبيل الانتخابات الماضية في تحقيق التغيير المنشود وبناء دولة المؤسسات والابتعاد عن المنهجية التقليدية في إدارة الدولة على مدار 19 عاماً ،التي جلبت الويلات لشعبنا الكريم والتي يحاول البعض تكريسها في. هذه المرحلة الحرجة ايضاً.
وأضاف البيان، “ولإعطاء فرصة لتشكيل حكومة مستقلة قوية بعيدة عن الاحزاب التقليدية قادرة على قيادة البلد الى بر الامان والشروع بتغيير حقيقي، نعلن عن رفضنا حضور جلسة مجلس النواب ليوم الاربعاء ورفضنا لنهج التوافق. والمحاصصة ولن نكون جزءاً من الصراع الحالي.
ت / ر . م


