واع / نواب مستقلون يرفضون حضور جلسة البرلمان

واع / بغداد / م .أ

رفض نواب مستقلون الاربعاء حضور جلسة البرلمان المقرر انعقادها اليوم. 

وذكر بيان عن النواب تلقت (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع ) نسخة منه  “‎انطلاقاً ‎من ثوابتنا الوطنية والتي أعلنا عنها مسبقاً قبيل الانتخابات الماضية في تحقيق التغيير المنشود وبناء دولة المؤسسات والابتعاد عن المنهجية التقليدية في إدارة الدولة ‎على مدار 19 عاماً ،التي جلبت الويلات لشعبنا الكريم والتي يحاول البعض تكريسها في. ‎هذه المرحلة الحرجة ايضاً.

وأضاف البيان، “ولإعطاء فرصة لتشكيل حكومة مستقلة قوية بعيدة عن ‎الاحزاب التقليدية قادرة على قيادة البلد الى بر الامان والشروع بتغيير حقيقي، نعلن ‎عن رفضنا حضور جلسة مجلس النواب ليوم الاربعاء ورفضنا لنهج التوافق. ‎والمحاصصة ولن نكون جزءاً من الصراع الحالي.

ت / ر . م