واع / وتوت يعلق على جلسة اليوم: مشاكلها كبيرة.. لن نكون طرفا

واع / بغداد/ ز.ن

اكد النائب المستقل ياسر وتوت، الاربعاء، مقاطعة ١١ نائبا مستقل لجلسة اليوم في مجلس النواب.

وقال وتوت في حديث له نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) : اننا كنواب مستقلين لن نكون طرفا في هذه المعادلة وليس لدينا قناعة بمجريات الاحداث الحالية”.

وبين انه “لا نريد الاشتراك بجلسة اليوم لانه لدينا قناعة سوف يترتب عليها مشاكل كبيرة.