واع / الحلبوسي يتولى رئاسة جلسة البرلمان وثلاثة مرشحين يتنافسون على منصب النائب الاول لرئيس المجلس
واع / بغداد/م. أ
تولى رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، اليوم الأربعاء، رئاسة جلسة البرلمان بعد التصويت على رفض استقالته.
وذكرت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان “الحلبوسي تولى رئاسة جلسة البرلمان/ فيما فتح باب الترشيح لمنصب النائب الاول لرئيس المجلس”.
وأضافت أن “باب الترشيح اغلق بعد ترشيح ثلاثة نواب للمنصب وهم كل من النواب (محسن المندلاوي، وياسر هاشم الحسيني، وباسم الخشان)”.
وكان نائب رئيس مجلس النواب شاخوان عبدالله، قد افتتح في وقت سابق من اليوم الاربعاء، اعمال الجلسة رقم 4 الدورة الانتخابية الخامسة للسنة التشريعية الأولى من الفصل التشريعي الثاني، بحضور 235 نائباً.

