واع / التقاعد تعلن البدء بصرف رواتب المتقاعدين المدنيين والعسكريين
واع / بغداد/ م.أ
أعلنت هيأة التقاعد الوطنية، الخميس، عن البدء بصرف رواتب المتقاعدين.
وقال المكتب الإعلامي للهيأة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع )انه “تم البدء بصرف رواتب المتقاعدين المدنيين والعسكريين لشهر تشرين الأول القادم 2022 وعِبرَ قنوات الصرف الرسمية (المصارف وقنوات الدفع الالكتروني)”. واضافت انه “تم رفع الرواتب بشكل تدريجي”.

