واع / بعد استعمال القنابل المسيلة للدموع.. تسجيل ٧ حالات اختناق في صفوف المتظاهرين
واع / بغداد/ ز.ن
افاد مصدر طبي، اليوم السبت، بتسجيل ٧ حالات اختناق جديدة في صفوف المتظاهرين نتيجة استعمال القوات الامنية للقنابل المسيلة للدموع.
وقال المصدر الذي تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع )إن “القوات الامنية استعملت القنابل المسيلة للدموع لتفريق المتظاهرين ما اسفر عن تسجيل سبع حالات اختناق في صفوفهم”.
واضاف انه “وبهذا العدد اصبح عدد المصابين عشرة افراد نتيجة القنابل المسيلة للدموع ورمي الحجارة”.

