واع/ الدفاع المدني تكشف اخر تطورات حادثة المبنى المنهار
واع/ بغداد/م.ع
كشفت مديرية الدفاع المدني، اليوم السبت عن اخر تطورات حادثة المبنى المنهار وسط العاصمة بغداد.
وقال مدير اعلام الدفاع المدني العميد جودت عبد الرحمن في حديث نقله مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ، ان “فرق الدفاع المدني لا زالت تجري عمليات البحث عن ناجين وسط ركام البناية المنهارة، حيث بدئت الاعمال اليدوية وأجهزة التعرف الدقيقة والبحث بدقة عالية”.
وأضاف, ان “حصيلة الضحايا لغاية نفسها وهي انقاذ 13 مصابا بإصابات مختلفة وتم نقلهم الى المستشفيات لتلقي العلاج”، موضحا انه سيتم الإعلان عن الحصيلة النهائية للضحايا بعد اكمال عمليات البحث”.
وأشار عبد الرحمن, الى ان “البناية تحتوي على مختبرات طبية ولم نستعلم عن وجود مواد اشعاعية او خطرة داخل البناية حيث ان المواد داخل المختبرات اتلفت نتيجة الانهيار”.
ت/م.م


