واع/ عمليات بغداد تعلن رفع سيطرة امنية من منطقة الدورة

واع/ بغداد/م.ا

اعلنت قيادة عمليات بغداد، الثلاثاء، عن رفع سيطرة امنية من منطقة الدورة جنوب العاصمة.

وذكر بيان للقيادة تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، انه “تنفيذا لتوجيهات القائد العام للقوات المسلحة، وضمن الخطة المرسومة لفتح الطرق ورفع السيطرات بعد تقييمها من الجوانب الامنية والخدمية بإشراف ومتابعة الفريق الركن قائد عمليات بغداد وبهدف تخفيف الزخم المروري ورفع العبأ عن كاهل المواطنين وتقليل معاناتهم ، تستمر اللجان المكلفة بفتح الطرق ورفع السيطرات بواجباتها اليومية في العاصمة”.

وتابع ، انه تم “رفع سيطرة الزهور في تقاطع المصفى من جهة الطابقين بإتجاه شارع ابو طيارة وتحويله الى مرابطة ضمن قاطع مسؤولية لواء رئاسة الجمهورية الثاني”.

ولفت البيان، الى ان “قيادة العمليات تود ان تنوه هنا بانها ماضية في فتح الطرق والازقة ورفع السيطرات وحسب الخطط الموضوعة من قيادة عمليات بغداد”.

ت/م.م