واع / الديوانية يلجأ إلى التحشيد الشعبي والسياسي للضغط على اتحاد الكرة وإعادته للممتاز
واع / الديوانية
لجأ نادي الديوانية الرياضي، إلى التحشيد الشعبي والسياسي للضغط على اتحاد الكرة بإعادته للممتاز.
وفور إعلان اتحاد الكرة استبعاد الديوانية من الدوري الممتاز، بدأ النادي بالتحشيد من خلال ذكر أسماء محافظ الديوانية زهير الشعلان وجميع السياسيين المتواجدين في المحافظة للضغط على عدنان درجال وإعادة النادي للدوري الممتاز.
وكتب النادي قائلاً: ” في مباراة الصناعة المصيرية قبل ٤ مواسم ، انطلقت 30 حافلة واكثر من الديوانية الى بغداد من اجل دعم الاحمر والصعود للممتاز”.
وأضاف “الـ30 حافلة ستتضاعف الان وستذهب الى بغداد .. ليس الديوانية من يسرق حقها وتظلم وتسكت ؟ لدينا رجال وبطرقنا القانونية الرياضية”.
واستبعد اتحاد الكرة نادي الديوانية من الدوري الممتاز، بسبب تأخره في تسوية ديون اللاعبين وتخطيه مدة الاستئناف التي منحتها لجنة التراخيص.

