واع/ محافظ الأنبار: تشديد أمني كبير على الحدود لمنع تهريب المخدرات
واع/ الرمادي/ل.ج
أعلن محافظ الأنبار علي فرحان، اليوم الأربعاء، أن نسبة متعاطي المخدرات أقل من بقية المحافظات، مؤكداً وجود تشديد أمني كبير على الحدود لمنع تهريبها.
وقال فرحان في حديث نقله مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، إن “المحافظة تشهد بشكل مستمر القبض على عصابات تتاجر بالمخدرات تحاول الهرب عبر الحدود، خاصة في قضاء القائم”، مؤكداً “وجود رصد كثيف جداً من قبل حرس الحدود لمنع عصابات التهريب”.
وأشار إلى، أن “نسبة التعاطي في الأنبار أقلُّ من بقية المحافظات وذلك من خلال التقارير الصادرة عن عدد الموقوفين في السجون.
ت/م.م


