واع/ ضبط كميات كبيرة من مادة الكلور منتهية الصلاحية في الديوانية
واع/ الديوانية /ت.ح
ضبطت هيئة النزاهة، اليوم الخميس، كميات كبيرة من مادة الكلور منتهية الصلاحية في دائرة ماء الديوانية.
وقال مصدر بمكتب النزاهة في الديوانية في تصريح نقله مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، انه “تم ضبط 500 طن من مادة الكلور منتهية الصلاحية في مخازن دائرة ماء الديوانية”.
وأضاف ان “قيمة المواد المضبوطة تصل الى مليار دينار عراقي”.
ت/م.م


