واع/ الكاظمي: خط ربط الكهرباء مع الأردن سيدخل للخدمة في حزيران القادم

واع/ بغداد/متابعة

أكد رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، الخميس، أن الربط الكهربائي مع الأردن سيدخل للخدمة في حزيران القادم.

وقال الكاظمي في تغريدة عبر تويتر تابعتها ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) , “عملنا على استراتيجية شاملة وحققنا مشاريع عدة بمجال الكهرباء، ويدخل خط الربط مع الأردن للخدمة في حزيران القادم، وبعده خط الربط مع المملكة العربية السعودية والخليج”.

وأضاف: “مستمرون بالعمل لاستثمار أكبر للطاقة البديلة واستخراج الغاز المصاحب؛ لأجل استقرار الطاقة الكهربائية في العراق.

ت/م.م