واع/ الكاظمي: خط ربط الكهرباء مع الأردن سيدخل للخدمة في حزيران القادم
واع/ بغداد/متابعة
أكد رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، الخميس، أن الربط الكهربائي مع الأردن سيدخل للخدمة في حزيران القادم.
وقال الكاظمي في تغريدة عبر تويتر تابعتها ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) , “عملنا على استراتيجية شاملة وحققنا مشاريع عدة بمجال الكهرباء، ويدخل خط الربط مع الأردن للخدمة في حزيران القادم، وبعده خط الربط مع المملكة العربية السعودية والخليج”.
وأضاف: “مستمرون بالعمل لاستثمار أكبر للطاقة البديلة واستخراج الغاز المصاحب؛ لأجل استقرار الطاقة الكهربائية في العراق.
ت/م.م


