واع/ مجلس النواب يرفع جلسته الى الإثنين المقبل
واع/ بغداد/م.ا
رفع مجلس النواب، السبت، جلسته الى يوم الإثنين المقبل.
واعلن رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، في وقت سابق من اليوم السبت، إضافة فقرة إلى جدول أعمال جلسة الثلاثاء المقبل.
وذكر بيان لمكتبه تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، فأن “رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي وبناءً على الطلب المقدم من 25 نائبا والطلب المقدم من لجنة الزراعة النيابية؛ تقرَّر إضافة فقرة إلى جدول أعمال يوم الثلاثاء المقبل تتضمن استضافة وزيري الزراعة والموارد المائية”.
واوضح البيان، ان”الطلب يأتي لمناقشة مواضيع شح المياه، والخطة الزراعية، وتسويق وتسعير المحاصيل الزراعية”


