واع/ لجنة نيابية تطلب اجتماعا لكشف ملفات خطيرة بالوقف السني

واع/ بغداد/م.ع

اعلنت لجنة الاوقاف والعشائر النيابية، السبت، انها قدمت طلبا منذ ايام للاجتماع بالامين العام لمجلس الوزراء حميد الغزي.

وقال رئيس اللجنة محمد الصيهود في حديث نقله مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، ان “لجنته قدمت منذ ايام طلبا للقاء الامين العام لمجلس الوزراء حميد الغزي لبحث ملفات تتعلق بالوقف السني، الا ان الرد على ذلك الطلب لم يصل حتى الآن”.

وبين الصيهود، “نستغرب موقف الامانة العامة، من عدم تكليف شخصية لادارة الوقف السني، رغم وجود ملفات كبيرة وخطيرة تخص الوقف السني”.

واشار الصيهود، الى “اجرائه العديد من المحاولات لايصال الوضع الى الامين العام لمجلس الوزراء ونقل مايدور في الوقف، وتقديم ملفات الفساد بين يديه”.

وتابع، ان “هنالك مشكلات يعاني منها موظفو الوقف لعدم وجود الادارة ومن يكلف بها.

ت/م.م