واع / لجنة التراخيص تغرم الديوانية 50 مليوناً وتسمح له بالمشاركة في الدوري الممتاز

واع / بغداد

 قررت لجنة التراخيص في الاتحاد العراقي لكرة القدم، منح الرخصة لنادي الديوانية والسماح له بالمشاركة في الدوري الممتاز.

وقال نائب رئيس اللجنة موفق عبد الوهاب في حديث له نقله (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع )  إن “لجنة التراخيص في الاتحاد العراقي لكرة القدم، وافقت على منح الرخصة لنادي الديوانية، بعد رفع حظر فيفا على انتقالات اللاعبين”.

وبين أن “اللجنة قررت قرض غرامة مالية قدرها 50 مليون دينار على النادي”، لافتاً إلى إن “الديوانية سيواجه الحدود في مباراة اليوم المقرر إقامتها على ملعب الشعب الدولي”.

يذكر أن الديوانية سيواجه الحدود على ملعب الشعب الدولي لحساب مباريات الجولة الاولى من الدوري الممتاز.