واع/ النزاهة النيابية تسلط الضوء على ملفات الامن الغذائي
واع/ بغداد/م.ع
اكدت لجنة النزاهة النيابية، الاحد، انها ستسلط الضوء على ملفات قانون الدعم الطارئ للامن الغذائي والتنمية بجميع مفاصله.
وقال عضو اللجنة علي الجمالي في حديث نقله مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، انه “بعد عودة عمل مجلس النواب، ستباشر اللجنة بالشروع لتسليط الضوء على قانون الامن الغذائي ولجميع مفاصله ولكل وزاراته وهيأته”.
وتابع الجمالي، ان “تلك المبالغ لم تخضع للرقابة المالية على وجهين: الاول يخص تفاصيل صرف المبالغ، ومرة اخرى بتفاصيل تخصيص تلك المبالغ”.
واضاف، ان “هنالك تساؤلات عن كيفية تخصيص بعض المبالغ المالية لوزارات معينة، وكيف صرفت تلك الاموال حتى الآن، خصوصا خلال فترة توقف عمل البرلمان”.
ت/م.م


