واع / إنقاذ فتاة حاولت رمي نفسها من اعلى جسر الجادرية
واع / بغداد / ز . م
أفاد مصدر أمني، اليوم الاثنين، بإنقاذ فتاة حاولت الانتحار برمي نفسها من اعلى جسر الجادرية وسط العاصمة بغداد.
وقال المصدر لمراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)، إن “دوريات نجدة اليرموك تمكنت من انقاذ فتاة حاولت رمي نفسها من اعلى جسر (الجادرية) بقصد الانتحار”.
وأضاف المصدر أن “دوريات النجدة سلمت الفتاة الى الجهات المختصة”.
ت / ز . م

