واع / إنقاذ فتاة حاولت رمي نفسها من اعلى جسر الجادرية

واع / بغداد / ز . م 

أفاد مصدر أمني، اليوم الاثنين، بإنقاذ فتاة حاولت الانتحار برمي نفسها من اعلى جسر الجادرية وسط العاصمة بغداد.

وقال المصدر لمراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)، إن “دوريات نجدة اليرموك تمكنت من انقاذ فتاة حاولت رمي نفسها من اعلى جسر (الجادرية) بقصد الانتحار”.

وأضاف المصدر أن “دوريات النجدة سلمت الفتاة الى الجهات المختصة”.

ت / ز . م