واع/  السفارة الأمريكية في بغداد تطلق صفارات الإنذار

واع/ بغداد/م.ع

أفاد مصدر أمني، الأربعاء، بإطلاق السفارة الأمريكية لصفارات الإنذار داخل المنطقة الخضراء وسط العاصمة بغداد.

وقال المصدر في تصريح نقله مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، إن”السفارة الأمريكية أطلقت صفارات الإنذار داخل المنطقة الخضراء”.

وأضاف، أن”إطلاق الصافرات جاء لغرض التجريب.

ت/م.م