واع/ السفارة الأمريكية في بغداد تطلق صفارات الإنذار
واع/ بغداد/م.ع
أفاد مصدر أمني، الأربعاء، بإطلاق السفارة الأمريكية لصفارات الإنذار داخل المنطقة الخضراء وسط العاصمة بغداد.
وقال المصدر في تصريح نقله مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، إن”السفارة الأمريكية أطلقت صفارات الإنذار داخل المنطقة الخضراء”.
وأضاف، أن”إطلاق الصافرات جاء لغرض التجريب.
ت/م.م


