واع/ أمير الكويت يبعث ببرقية تهنئة إلى عبداللطيف رشيد
واع/ بغداد
بعث أمير البلاد الكويت نواف الأحمد الجابر الصباح، ببرقية تهنئة إلى عبداللطيف رشيد بمناسبة انتخابه رئيسا لجمهورية العراق.
وعبر الأمير في البرقية التي اطلعت عليها ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، عن”خالص تهانيه لرشيد بالثقة التي أولاها إياه مجلس النواب بانتخابه رئيسا لجمهورية العراق متمنيا له كل التوفيق والسداد لكل ما فيه خير العراق وتحقيق تطلعات شعبه الكريم”.
وأشاد الأمير، بالعلاقات الوطيدة التي تربط دولة الكويت بجمهورية العراق”.
وأكد، على”التطلع المشترك نحو تعزيز أواصر هذه العلاقات بين البلدين الشقيقين والارتقاء بأطر التعاون المشترك بينهما في مختلف المجالات إلى آفاق أرحب خدمة لمصلحتهما المشتركة” راجيا لرشيد” موفور الصحة والعافية ولجمهورية العراق الشقيق وشعبها الكريم دوام الأمن والاستقرار والرخاء والازدهار”.
ت/م.م


