واع / قائد شرطة الديوانية يعلن القبض على10 مطلوبين

واع / مكتب الديوانية / تركي حمود

أعلن قائد شرطة محافظة الديوانية والمنشآت اللواء الحقوقي عبطان محمد مطلك الشبلي عن القاء القبض على “10 ” مطلوبين في أنحاء متفرقة من المحافظة .

وقال الشبلي لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ، أن ” المفارز والدوريات التابعة لقسم مكافحة الإجرام نفذت حملة أمنية واسعة النطاق في مناطق مختلفة من عموم المحافظة ” .

مبينا ” ان الحملة التي شارك فيها عدد من الضباط والمنتسبين تضمنت نصب السيطرات المتحركة والثابتة والتفتيش الدقيق للعجلات والاشخاص أضافة إلى تدقيق أسماء المطلوبين”.

مؤكدا ” أن الحملة أسفرت عن القاء القبض على ( 10 ) مطلوبين بمواد قانونية مختلفة من بينها جنائية تتعلق بسرقة ممتلكات المواطنين “.

مشيرا ” الى احالتهم للتحقيق تمهيدا لتقديمهم للجهات القضائية المختصة لتقرير مصيرهم “.