واع / هيام نعمت تباشر مهام عملها وزيرا للمالية بالوكالة

واع / بغداد/ م.أ

أعلنت وزارة المالية، اليوم الأحد، ان وزير الدولة هيام نعمت محمود باشرت مهام عملها وزيرا للمالية بالوكالة.

وقال المكتب الاعلامي للوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع )ان “هيام نعمت محمود باشرت، ‏اليوم، بمهام عملها وزيرا للمالية بالوكالة اضافة لوظيفتها وزيرا للدولة”، مبينة ان عدداً من ‏المدراء العامين بالوزارة كانوا باستقبال الوزير”.

واضاف ان “الوزير التقت بالملاك المتقدم في وزارة المالية وبحث معهم جملة من المواضيع ‏المتعلقة بعمل الوزارة”.

واكد “على اهمية النهوض بدور الوزارة ‏باعتبارها ركيزة اساسية من ركائز الدولة العراقية”، مشيرا ‏الى ان “المرحلة المقبلة من عمل الوزارة تتطلب مضاعفة الجهود وتعزيز الامكانات، ورفد مسيرة ‏العمل بما يساهم في الارتقاء بجميع الدوائر والهيئات التابعة للوزارة ‏خدمة للصالح العام”.

وشدد “على التعاون بين السلطة التشريعية والتنفيذية”.

من جانبهم، قدم المدراء العامين شكرهم وتقديرهم للوزير، متمنين لها دوام الموفقية والسداد في انجاز الاعمال الموكلة اليها.