واع/ بالوثيقة.. مطالبة نيابية لمنح طلبة الجامعات دورا ثالثا للمراحل كافة
واع/ بغداد/م.ا
طالب النائب رعد الدهلكي، الاحد، وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بمنح طلبة الجامعات دورا ثالثا لكافة المراحل.
وذكر الدهلكي في وثيقة تلقت ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) نسخة منها، انه “بناءً على المناشدات والطلبات المقدمة لمكتبنا، نطالب وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على اعطاء دور ثالث لطلبة الجامعات ولكافة المراحل ، بسبب الظروف الاستثنائية التي حدثت اثناء فترة الامتحانات للعام الدراسي الحالي”.
وادناه نص الوثيقة:

ت/م.م

