واع/ بالوثيقة.. مطالبة نيابية لمنح طلبة الجامعات دورا ثالثا للمراحل كافة

واع/ بغداد/م.ا

طالب النائب رعد الدهلكي، الاحد، وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بمنح طلبة الجامعات دورا ثالثا لكافة المراحل.

وذكر الدهلكي في وثيقة تلقت ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) نسخة منها، انه “بناءً على المناشدات والطلبات المقدمة لمكتبنا، نطالب وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على اعطاء دور ثالث لطلبة الجامعات ولكافة المراحل ، بسبب الظروف الاستثنائية التي حدثت اثناء فترة الامتحانات للعام الدراسي الحالي”.

وادناه نص الوثيقة:

ت/م.م