واع/ الحشد الشعبي يدمر وكراً لداعش في صحراء الأنبار

واع/ بغداد/م.ا

دمرت قوة من اللواء 57 بالحشد الشعبي، الاثنين، مضافة لفلول “داعش” الإرهابي في صحراء محافظة الأنبار.

وذكر بيان لمديرية اعلام الحشد الشعبي تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، ان “ذلك جاء خلال عملية أمنية نفذتها قوة من اللواء لتفتيش منطقة ام حجر من الصحراء الغربية لمحافظة الأنبار”.

واضاف، انه “تم العثور على مضافة تابعة لفلول “داعش” الإرهابي وتدميرها بالكامل”.

ت/م.م