واع/ الحشد الشعبي يدمر وكراً لداعش في صحراء الأنبار
واع/ بغداد/م.ا
دمرت قوة من اللواء 57 بالحشد الشعبي، الاثنين، مضافة لفلول “داعش” الإرهابي في صحراء محافظة الأنبار.
وذكر بيان لمديرية اعلام الحشد الشعبي تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، ان “ذلك جاء خلال عملية أمنية نفذتها قوة من اللواء لتفتيش منطقة ام حجر من الصحراء الغربية لمحافظة الأنبار”.
واضاف، انه “تم العثور على مضافة تابعة لفلول “داعش” الإرهابي وتدميرها بالكامل”.
ت/م.م


