واع / استضافة برلمانية لوزير المالية والوكيل بشأن الأموال المفقودة من أمانات الضرائب

واع / بغداد/ م.أ

استضافت اللجنة المالية النيابية، الثلاثاء، وزير ووكيل وزارة المالية بشأن الأموال المفقودة من أمانات الضرائب.

وذكرت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع ) ، أن “اللجنة المالية النيابية استضافت اليوم وزير المالية وكالة هيام نعمت ووكيل الوزارة طيف سامي ومدراء عن مصرف الرافدين والضريبة”.

وأضاف البيان، أن “الاستضافة تضمنت مناقشة حيثيات الأموال المفقودة من أمانات الضرائب البالغة 3.7 تريلون دينار”.