واع/ وزير النفط: اعفاء مدير الضرائب بسبب قضية الامانات الضريبية
واع/ بغداد/متابعة
أكد وزير النفط إحسان عبد الجبار، الثلاثاء، ان التقرير الذي رفعته الحكومة أبان توليه المسؤولية وزيراً للمالية وكالةً بشأن خيانة الأمانة هو الأول منذ 17 عاماً وتضمن 400 صفحة وتم إرساله إلى القضاء”.
وأضاف عبد الجبار في مؤتمر صحفي تابعته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، إنه ” تم إعفاء مدير عام الضرائب وملاكات أخرى على خلفية قضية الأمانات الضريبية”.
من جانبها أكدت وزير المالية وكالةً هيام نعمت محمود خلال المؤتمر الصحفي أن “الوزارة مستمرة بالتعاون مع الجهات القضائية في قضية الأمانات الضريبية وأبوابها مفتوحة أمام الجهات المعنية بهذا الموضوع وعلى اتم الاستعداد لتلبية أية متطلبات لكشف الحقائق.
ت/م.م


