واع / ضبط حاويات مخالفة للضوابط في ام قصر الشمالي

واع / بغداد / م . أ

اعلنت الهيئة العامة للكمارك، اليوم الأربعاء، ضبط 12 حاوية مخالفة للضوابط في مركز كمرك ام قصر الشمالي.

وقالت الهيئة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع), إنه “تم ضبط 12 حاوية تحمل( ملابس مستعملة وبطانيات ) مخالفة لضوابط الأستيراد في مركز كمرك ام قصر الشمالي “، لافتة الى إن “العملية تمت بالتعاون مع هيئة المنافذ الحدودية وشرطة الكمارك “.

واكدت على “اتخاذ الإجراءات القانونية بحقها وفقا لقانون الكمارك النافذ رقم 23 لسنة 1984 المعدل”.

ت / ز . م