واع/ السوداني: الحكومة المقبلة ستكون على مستوى التحديات
واع/ بغداد/متابعة
اكد رئيس الحكومة المكلف محمد شياع السوداني، الاربعاء، ان الحكومة المقبلة ستكون على مستوى التحديات.
وقال السوداني في تغريدة عبر تويتر تابعتها ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، انه “زار اليوم رئيس الجمهورية عبد اللطيف رشيد، لتجديد التمنيات له بالتوفيق في مهامه.
وتابع السوداني، “تباحثنا في جهود تشكيل الحكومة القادمة، لتكون على مستوى التحديات، وعند حُسن ظن الشعب العراقي وتطلعاته، واحتياجاته الخدمية والمعاشية”.
ت/م.م


