واع/ رئيس الجمهورية يهنأ نقيب الصحفيين العراقيين
واع/ بغداد/متابعة
هنأ رئيس الجمهورية عبد اللطيف رشيد، الأربعاء، الأسرة الصحفية بفوز نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي برئاسة اتحاد الصحفيين العرب للمرة الثانية.
وقال رشيد في تغريدة عبر تويتر تابعتها ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، “أبعث لكم في الأسرة الصحفية العراقية أحرّ التهاني بمناسبة فوز نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي برئاسة اتحاد الصحفيين العرب للمرة الثانية”.
وأضاف، أن “هذا الفوز هو انعكاس صادق للخطوات الثابتة التي تسير عليها الصحافة والإعلام في العراق على طريق ترسيخ أسس الدولة الديمقراطية الصحيحة وإشاعة منهج حرية الرأي البناء”.
وختم بالقول: “أتمنى لكم جميعا الموفقية والمزيد من النجاحات”.
ت/م.م


