واع / حمودي يهنئ اللامي لانتخابه رئيساً لاتحاد الصحفيين العرب

واع / بغداد/إعلام اللجنة الأولمبية

هنأ رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الأستاذ رعد حمودي نقيب الصحفيين العراقيين الأستاذ مؤيد اللامي وذلك لمناسبة إنتخابه رئيساً لاتحاد الصحفيين العرب للدورة الثانية على التوالي، في المؤتمر الانتخابي الذي عقد في العاصمة المصرية القاهرة اليوم.
وجاء في معرض التهنئة ان اللامي شخصية إعلامية ونقابية أثبتت حضورها الوطني العراقي وتمددت، باستحقاق وإمتياز، دولي وعربي لتنال ثقة الصحفيين العرب في مرتين متتاليتين.
وتمنى حمودي للامي دوام التوفيق، والنجاح في السعي لتوحيد الرؤية العربية الصحفية بما يخدم مصالح الشعوب العربية، والموقف العربي عموماً.