واع / التربية ..اعتبار العام الدراسي الماضي سنة عدم رسوب
واع / بغداد / م .أ
صوتت هيئة الرأي في وزارة التربية، اليوم الاحد، على اعتبار العام الدراسي الماضي ٢٠٢١-٢٠٢٢ سنة عدم رسوب.
وقالت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)، انه “مراعاةً للظروف الصعبة التي مر بها الطلبة، صوتت هيئة الرأي في وزارة التربية تصوت على اعتبار العام الدراسي الماضي ٢٠٢١-٢٠٢٢ سنة عدم رسوب”.
وأضاف البيان، ان “تعليمات القرار سوف تصدرها المديرية العامة للتقويم والامتحانات في وقتٍ لاحق”.
ت / ز . م

