واع / عقود صحة النجف يتظاهرون امام مبنى الدائرة
واع / النجف / ز . م
تظاهر العشرات من أصحاب العقود في دائرة صحة محافظة النجف الاشرف، اليوم الاحد، للمطالبة بصرف الفروقات المالية واكمال إجراءات التثبيت على الملاك الدائم.
وذكر مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع), ان، العشرات من أصحاب العقود في دائرة صحة النجف الاشرف، اقدموا صباح اليوم على تنظيم تظاهرة امام مبنى الدائرة وسط المحافظة.
وأشار الى انهم طالبوا الجهات المعنية بتسريع الإجراءات لإنجاز بيانات صرف الفروقات والتثبيت على الملاك الدائم اسوة باقرانهم في بقية المحافظات.
ت / ز . م

