واع / خلال لقائه رئيس مجلس الخدمة…. محافظ الديوانية يطالب بأطلاق الدرجات الوظيفية

واع / مكتب الديوانية / تركي حمود

التقى محافظ الديوانية زهير علي الشعلان في العاصمة بغداد رئيس مجلس الخدمة الإتحادي محمود التميمي .

وتضمن اللقاء مناقشة أوجه التعاون بين الحكومة المحلية في محافظة الديوانية ومجلس الخدمة الإتحادي بما يحقق المصلحة العامة ، حيث ثمن التميمي الدور الكبير الذي تبذله ادارة المحافظة متمثلة بمحافظ الديوانية في توفير قاعدة البيانات الوظيفية مع مراعاتها دائما للمعايير الفنية في الجرد الكامل لحركة الملاك ، مؤكداً إستعداد مجلس الخدمة الإتحادي في تقديم الدعم لكافة القطاعات في محافظة الديوانية وبمختلف المجالات

من جهته جدد الشعلان مطالب حكومته بإطلاق تعيين الدرجات الوظيفية الخاصة بالمحافظة من حملة الشهادات العليا والخريجين الاوائل ودراسة آلية تثبيت موظفي العقود ضمن القرار ٣١٥ وإستحداث الدرجات وتحديد العناوين الوظيفية .