واع / الساعدي: لا قطيعة مع التيار الصدري وحكومة السوداني ليست انتقالية
واع / بغداد/ ز.ن
أكد النائب عن الإطار التنسيقي باقر الساعدي، الاثنين، أن التواصل مستمر مع التيار الصدري ولا توجد أي قطيعة بين أي من الأطراف السياسية.
وقال الساعدي لـ(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “التيار الصدري له ثقله السياسي والاجتماعي ويعتبر من الشرائح المهمة، وإننا نأمل أن يشارك التيار في الحكومة”.
وأضاف، أن “حكومة محمد شياع السوداني ستكون طويلة وتم إعدادها بصورة كاملة، ولا صحة بأنها ستكون انتقالية أو لمدة قصيرة”.

