واع / الاطار حول كابينة السوداني.. الداخلية والنفط حسمت
واع / بغداد / ز . م
اكد النائب عن الاطار التنسيقي رفيق الصالحي ,اليوم الثلاثاء، ان التفاهمات واللقاءات بين الكتل السياسية مستمرة من اجل حسم الكابينة الوزارية.
وقال الصالحي في حديث نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ), ان “اغلب الكابينة الوزارية قد حسمت من خلال اللجنة المختصة التي شكلها رئيس الوزراء المكلف محمد السوداني مع مراعاة اشتراك اغلب المكونات وفق الاستحقاق الانتخابي ومراعاة قناعة السوداني ولجنته المختصة بمهنية وكفاءة”.
واضاف “اما موعد عقد الجلسة للتصويت على الكابينة الوزارية لم يحدد ولكنه قريب ولم يبق الا اللمسات الاخيرة” مبينا ان “اغلب الكتل السياسية متفقة على حضور جلسة منح الثقة لحكومة السوداني”.
ت / ز . م


