واع/ الغانمي يعلن تسليم المتهم بسرقة امانات الضرائب للنزاهة
واع/ بغداد/م.ا
أعلن وزير الداخلية، عثمان الغانمي، الثلاثاء، تسليم المتهم بسرقة أموال أمانات الضرائب إلى هيئة النزاهة.
وقال الغانمي، في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، إنه “تم تسليم المتهم (نور زهير جاسم ) إلى هيئة النزاهة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه وفق القانون”.
وأضاف، أن “وزارة الداخلية السند الحقيقي والذراع القوي لتنفيذ القانون”.
ت/م.م


