واع/ الغانمي يعلن تسليم المتهم بسرقة امانات الضرائب للنزاهة

واع/ بغداد/م.ا

أعلن وزير الداخلية، عثمان الغانمي، الثلاثاء، تسليم المتهم بسرقة أموال أمانات الضرائب إلى هيئة النزاهة.

وقال الغانمي، في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، إنه “تم تسليم المتهم (نور زهير جاسم ) إلى هيئة النزاهة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه وفق القانون”.

وأضاف، أن “وزارة الداخلية السند الحقيقي والذراع القوي لتنفيذ القانون”.

ت/م.م