واع/ بعد حسم الدفاع لمحافظة نينوى البصرة تنال وزارتين بحكومة السوداني

واع/ بغداد/م.ع

افاد مصدر سياسي، الاربعاء، بأن محافظة البصرة ستحصل على وزارتين في حكومة محمد شياع السوداني التي من المقرر ان يتم تمريرها في جلسة البرلمان غدا الخميس.

وقال المصدر في حديث نقله مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، ان وزارتي النفط والشباب والرياضة حُسمت للبصرة من قبل نواب المحافظة.

وصوت تحالف العزم، في وقت سابق من اليوم الاربعاء، على 3 مرشحين لتولي احدهم حقيبة وزارة الدفاع في حكومة رئيس الوزراء المكلف محمد شياع السوداني.

ت/م.م