واع/ المرشحون للحقائب الوزارية يصلون مبنى البرلمان
واع/ بغداد
افاد مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) , بأن المرشحين للحقائب الوزارية في حكومة محمد شياع السوداني وصلوا مبنى البرلمان.
وقال مراسلنا، ان “المرشحين صعدوا الى مكتب رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي حال وصولهم مبنى البرلمان”.
يذكر, أن المكلف بتشكيل الحكومة محمد شياع السوداني وصل في وقت سابق من اليوم الخميس، الى مبنى البرلمان.
ت/م.م

