واع/ نواب ديالى يقاطعون جلسة منح الثقة لحكومة السوداني

واع/ م.ع

افاد مصدر برلماني، الخميس، بأن نواب ديالى قرروا مقاطعة جلسة منح الثقة لحكومة محمد شياع السوداني اليوم.

وقال المصدر في حديث نقله مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، ان “نواب ديالى ابدوا امتعاضا شديدا من التشكيلة الوزارية للسوداني لعدم وجود تمثيل للمحافظة فيها، مؤكدا انهم قرروا مقاطعة جلسة منح الثقة”.

ت/م.م