واع/ نواب ديالى يقاطعون جلسة منح الثقة لحكومة السوداني
واع/ م.ع
افاد مصدر برلماني، الخميس، بأن نواب ديالى قرروا مقاطعة جلسة منح الثقة لحكومة محمد شياع السوداني اليوم.
وقال المصدر في حديث نقله مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، ان “نواب ديالى ابدوا امتعاضا شديدا من التشكيلة الوزارية للسوداني لعدم وجود تمثيل للمحافظة فيها، مؤكدا انهم قرروا مقاطعة جلسة منح الثقة”.
ت/م.م


