واع /السوداني يتلقى برقية تهنئة من العاهل السعودي وولي العهد
واع / بغداد/م.أ
تلقى رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني، اليوم الجمعة، برقيتي تهنئة من الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية، وولي العهد، رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، بمناسبة منح حكومته الثقة من مجلس النواب.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته( وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) “وأعربا خلال التهنئة عن تمنياتهما بالتوفيق والسداد للسيد السوداني في مهامه، وللشعب العراقي المزيد من التقدم والازدهار”.


